حجز رحلة دولفين شو شرم الشيخ بأفضل سعر | سلامه تورز

 احجز دولفين شو شرم الشيخ

 book dolphin show sharm el sheikh

هل حضرت عرض دولفين شو في الغردقة ؟إن لم تفعل فقد وفرت لك رحلات سلامه تورز عرضًا آخر لا يقل روعة في عرض الدلافين الشيق بدولفنيلا شرم الشيخ من الرحلات الممتعة لجميع أفراد الاسرة  و أروع الرحلات الاستكشافية و الترفيهية والذي يقع في منطقة نبق والذي يعتبر من اجمل رحلات وأهم الأماكن في مدينة شرم الشيخ  ويمكنك مشاهدة أفضل  الفقرات التي تعطي النفس بهجة و تجلب السعادة .

يعد دولفين شو شرم الشيخ من  أكثر الرحلات متعة للجميع ، حيث يجلب عرض دولفين شرم الفرح والسعادة لكل من البالغين والأطفال حين تسبح من حولك . يجذب عرض دولفين شو شرم  الزوار من جنسيات مختلفة مصريين وعرب واجانب .استمتع معنا  بمشاهدة اجمل الحركات البهلوانية،عرض دولفين شو يبهرجميع الحضور حيث تتفوق الدلافين بالذكاء الفائق وتقوم بالرقص والغناء والاستعراض و حركات أكروباتية تقدمها الدلافين. يثير عرض دولفين شو بمدينة شرم الشيخ الفرحة و البهجة لجميع الأعمار، و تجذب خاصة الأطفال، حيث يبتسمون ويصفقون طوال العرض. يسعد هذا أيضًا للكبار السن بروعة العرض،وايضا عندما ينظرون إلى أطفالهم عندما يبتسمون ويصفقون. تقدم أربعة فقرات داخل عرض دولفين شو شرم الشيخ يقدمها اثنين من أكثر المدربين خبرة يقدمون عرض قمة في الجمال . قبل بدء العرض أو بعده، ستتاح لك الفرصة لالتقاط الصور مع دلافين بتكلفة اضافية وايضا يمكنك السباحه مع الدلافين  . فهل عومت مع الدولفين في شرم الشيخ من قبل 

عيش جو من المرح والبهجة والضحك المتواصل و استمتع معنا بمشاهدة مجموعة من  أجمل العروض و العديد من الفقرات والحركات الأكروباتية المختلفة للدولفين والكائنات البحرية الأخرى كأسد البحر وقط البحر وغيرها مع أقوي العروض الاستعراضية المميزة .  

أسعار

حجز رحلة دولفين شو شرم الشيخ بأفضل سعر | سلامه تورز

مدة الرحلة ساعة واحدة
ايام العمل يوميًا 3 م إلى 4 م
الفرد البالغ 150 جنيه مصري أكبر من 8 سنة
الطفل 75 جنيه مصري من 3 سنوات حتى 8 سنوات
الرضيع مجانًا اقل من 3 سنوات

للحجز و الاستفسار

Scroll to Top